“كان الكاميرون”.. جزر القمر بدون حارس مرمى وبعشرة لاعبين تنهزم بصعوبة أمام الكاميرون في ثمن النهائي

24 يناير 2022 - 10:11

انتهت مغامرة منتخب جزر القمر في نهائيات كأس أمام إفريقيا من الدور ثمن النهائي، بعد هزيمته بصعوبة بالغة أمام مستضيف البطولة المنتخب الكاميروني، بهدفين لهدف واحد.

جاء هدف المباراة الأول للكاميرون عن طريق كارل إيكامبي في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول والمباراة، وسجل فينسنت أبو بكر هدف منتخب الكاميرون الثاني، ليصبح أول لاعب يسجل أكثر من 5 أهداف فى كأس أمم أفريقيا، وذلك منذ النجم المصرى السابق حسام حسن، وبيني مكارثي، حيث سجل كل منهما 7 أهداف فى بطولة عام 1998.

قلص منتخب جزر القمر نتيجة المباراة بهدف سجله اللاعب يوسف مشانجاما في الدقيقة 81، ليبلغ المنتخب الكاميروني ربع نهائي البطولة ويضرب موعدا مع المنتخب الغامبي الذي نجح في التغلب على غينيا بهدف دون رد.

وشهد اللقاء إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب جزر القمر نجيم عبدو في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء وهو أسرع طرد يتم في بطولة أمم أفريقيا الحالية.

وكان حارس مرمى جزر القمر علي أحمادا قد تعافى من فيروس كورونا إلا أنه لم يحصل على التصريح الطبي اللازم للمشاركة في المباراة فتم الاستعانة بالمدافع شاكر الهدهور ليحرس مرمى جزر القمر في المواجهة المرتقبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة