المنتخب الإسباني يهين نظيره الألماني بسداسية تاريخية

18 نوفمبر 2020 - 12:30

حسم المنتخب الإسباني مساء أمس تأهله لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعدما سحق نظيره الألماني بسداسية نظيفة لحساب الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة من البطولة، في المباراة التي احتضنها ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية الإسبانية.

وافتتح ألفارو موراتا التهديف لصالح الماتادور فى الدقيقة 17 من زمن المباراة ثم أضاف فيران توريس الهدف الثانى فى الدقيقة 33، وبعدها بخمس دقائق سجل رودري الهدف الثالث لإسبانيا، ليحسم الماتادور المباراة تماما في شوطها الأول رغم إجرائه لتغييرين اضطراريين بخروج كل من سيرخيو كاناليس وسيرخيو راموس بداعي الإصابة.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب الإسباني ثلاثية أخرى عن طريق فيران توريس الذي نجح في تسجيل هدفين آخرين له محققا الهاتريك عند الدقيقتين 55 و 72 على التوالي، واختتم ميكيل أويارزابال سداسية المنتخب الإسباني قبل النهاية بدقيقة، في مباراة ظهر فيها المنتخب الألماني بمستوى هزيل قبل أشهر قليلة من بطولة أمم أوروبا.

وبهذه النتيجة انتزع المنتخب الإسباني صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية ليحسم تأهله للدور نصف النهائي، حيث رفع رصيده إلى 11 نقاط متفوقا بفارق نقطتين عن منتخب ألمانيا صاحب المركز الثانى.

وتلقت ألمانيا أسوأ هزيمة لها منذ حوالي تسعين عاما، حيث تعرض المانشافت في 24 ماي 1931 إلى الخسارة بسداسية نظيفة أيضا على يد المنتخب النمساوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”