إجتماع جامعة الكرة يحبس أنفاس أندية البطولة الوطنية

21 نوفمبر 2020 - 04:30

تصوب الفرق الوطنية أعينها باهتمام كبير، على اجتماع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المقرر عقده بالفيديو يوم غد، وذلك لرؤية ما سيسفر عنه الاجتماع بما يخص ازدواجية المشاركة القارية.

وينتظر في هذا الاجتماع الذي يترأسه رئيس الجامعة فوزي، الحسم في قرار منع ازدواجية المشاركات الخارجية للفرق المغربية "قاريا وعربيا"، إذ تسعى الجامعة فرض مشاركة الفرق الوطنية في واجهة خارجية واحدة، من بين دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية والبطولة العربية.

ويأتي هذا القرار التي أبدت الجامعة التفكير فيه، من أجل تفادي كثرة التأجيلات وتعطيل عجلة البطولة الوطنية، التي تتسبب فيها هذه المشاركات القارية، كما تبدي الجامعة اهتمامها في فسح المجال لفرق أخرى لاقتسام المشاركة مع الفرق المسيطرة على المسابقات الأفريقية والعربية.

ويشار أن الجامعة تحدد المركز الأول والثاني للمشاركة في دوري الأبطال، حيث من المنتظر مشاركة البطل الرجاء الرياضي والوصيف الوداد فيه، فيما سيشارك نهضة بركان والاتحاد البيضاوي في كأس الكونفيدرالية، في انتظار تحديد من سيمثل المغرب عربيا، علما أن الأقرب والأولوية تعود للفتح الرباطي ومولودية وجد صاحبا المركز الرابع والخامس في الدوري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ودية المنتخب المحلي واتحاد طنجة تنتهي على إيقاع التعادل الإيجابي

عقد الهدهودي والسعداوي صداع في رأس الرجاء

ريال مدريد وإنثر ميلان على أبواب صفقة تبادلية