”الفيفا” يتراجع عن إلغاء حفل جوائز ”الأفضل” ويحدد موعده

21 نوفمبر 2020 - 11:32

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل “The Best” لعام 2020 في الـ17 من دجنبر المقبل.

وأوضح الفيفا في بيان على موقعه الرسمي، أنه من المهم، بعد الاستئناف الآمن للمسابقات، أن يكرم الاتحاد الدولي للعبة من حقق إنجازات في هذا العام غير العادي بسبب ظروف جائحة كورونا، موضحا أنه تقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز كحدث افتراضي فقط.

وأضاف البيان نفسه أنه من المقرر أن يتضمن الحفل الافتراض توزيع العديد من الجوائز، أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم للرجال والسيدات، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

وأشار الفيفا أيضا إلى أن عملية التصويت ستبدأ لمختلف جوائز الأفضل لهذا العام في الـ25 من نونبر الجاري وتنتهي في الـ9 من دجنبر المقبل، وسيتم اختيار الفائزين من خلال تصويت قادة ومدربي المنتخبات الوطنية، ومجموعة تضم أكثر من 200 صحافي، بالإضافة إلى مشجعين تستطلع آراؤهم عبر الإنترنت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن في شهر ماي الماضي، إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، الذي كان مقررا في شتنبر الماضي في مدينة ميلان الإيطالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هو حامل لقب جائزة الأفضل العام الماضي، ويعد نجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفانوفسكي أبرز مرشح للفوز بجائزة الأفضل في العالم بعد قيادته لفريقة الألماني للتتويج بثلاثية تاريخية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زياش يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: نملك تطبيق حلّ الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين

تقرير: عائدات الرياضة النسائية ستتجاوز حاجز المليار دولار العام المقبل