ميسي خارج قائمة برشلونة أمام دينامو كييف وكومان أمام أزمة دفاعية

23 نوفمبر 2020 - 06:34

شهدت قائمة فريق برشلونة المسافرة لمواجهة دينامو كييف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، غياب قائد الفريق ليونيل ميسي عن القائمة.

كما عرفت القائمة التي أعلن عنها رونالد كومان مدرب الفريق الكاتالوني صباح اليوم، غياب الهولندي فرينكي دي يونغ الذي فضل كومان إراحته بعد خوضه لعدد كبير من المباريات خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأكد رونالد كومان خلال مؤتمر صحفي أن الوضع في دوري الأبطال مريح نوعا ما، مضيفا أن ميسي ودي يونج يحتاجان للراحة.

وغاب عن القائمة أيضا كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو بعد تعرضهما للإصابة خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام أتلتيكو مدريد السبت الماضي، حيث سيغيب بيكيه لفترة تتراوح بين الشهرين والأربعة أشهر، فيما سيغيب روبيرتو لشهرين عن الملاعب، إضافة لتواصل غياب بوسكيتس منذ إصابته خلال فترة التوقف الدولي السابق.

وسيواجه كومان خلال مباراة الغد أزمة دفاعية حيث سيخوض مباراة دينامو كييف الأوكراني بمدافع واحد فقط من الفريق الأول، مع غياب كل من بيكيه وأراوخو للإصابة، وعدم جاهزية أومتيتي الذي يغيب عن الفريق منذ فترة طويلة، ما أجبر المدرب الهولندي على استدعاء أحد المدافعين الشباب من الفريق الثاني، ويتعلق الأمر ب اوسكار مينغويزا الذي يبدو أنه سيرافق لونغليه في خط الدفاع.

ويقترب برشلونة من حسم تأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر البلوغرانا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل دينامو كييف المركز الثالث بنقطة وحيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كان مرشحا لتدريب الجيش.. التونسي معين الشعباني يقترب من قيادة الاتحاد السكندري المصري

“الكاف” يقرر إقامة نهائي دوري “السوبر الإفريقي” بنظام الذهاب والإياب

كأس العرب للشباب: السعودية تتوج باللقب بعد فوزها على مصر بضربات الترجيح