الرحولي يعبر عن فخره بحمل قميص الجيش الملكي ويكشف طموحه الموسم المقبل

26 نوفمبر 2020 - 02:00

عبر عماد الراحولي لاعب الجيش الملكي عن افتخاره بحمل قميص الفريق العسكري، مؤكدا أن الجميع يجب أن يكون على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه.

وأوضح الراحولي في حوار مع العمق الرياضي، أن الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني المحلي بسيطة، مضيفا أنه أصيب بكسر في يده بعد ارتطامها بالكرة في أحد معسكرات المنتخب المغربي المحلي، وأنه يقدم أفضل ما لديه لحظة دخوله الملعب دون الاهتمام بإمكانية تعرضه لإصابة.

وقدم المتحدث ذاته، شكره لمدرب المنتخب الوطني المحلي على الفرصة التي منحها له للدفاع عن القميص الوطني، وأكد أنه يتعلم كثيرا من الحسين عموتة رغم الفترة القصيرة التي قضاها برفقته.

وأكد الراحولي أن الموسم الماضي مر بشكل جيد، خاصة أن تركيبة الفريق كانت تلعب لأول مرة مع النادي العسكري، متمنيا أن يكون الموسم المقبل أفضل من حيث النتائج.

ووصف اللاعب ذاته، جماهير الجيش الملكي بالكبيرة، مشيرا إلى أنها تستحق الاحترام والتقدير، وأن الفريق سيدخل الموسم المقبل بهدف تحقيق الألقاب.

ويستعد عماد الراحولي للعودة قريبا لتدريبات الجيش الملكي بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب المغربي المحلي، واستعادة لياقته البدنية للمشاركة مع الفريق العسكري في الموسم المقبل، الذي سينطلق في الرابع من دجنبر بمباراة الجيش أمام الصاعد الجديد المغرب الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 8600 مستفيد من القافلة الوطنية “رياضة بدون منشطات” خلال سنة 2023

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري