الدور التمهيدي.. الرجاء يسقط الحرس الوطني في عقر داره

17 أغسطس 2024 - 06:01

حقق نادي الرجاء الرياضي فوزاً ثميناً على فريق الحرس الوطني النيجري، بهدفين مقابل واحد، اليوم السبت، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن صابر بوغرين من افتتاح النتيجة، عند الدقيقة الـ20، بعد تسديدة محكمة، استقرت في الشباك النيجرية، معلناً أول أهداف اللقاء.

من جهته واصل نادي الحرس الوطني، محاولاته على مرمى الرجاء في أكثر من مناسبة، قبل أن ينتهي المد النيجري بهدف في شباك أنس الزنيتي، من علامة الجزاء، عند الدقيقة الـ37، لينتهي شوط المباراة الأول على وقع التعادل الإيجابي.

مع بداية شوط المدربين، حاول أبناء روسيمر سفيكو، التقدم في النتيجة، بمجموعة من المحاولات التي لم تنجح، قبل أن يضع مروان زيلا الكرة في الشباك من أول لمسة له، بعد مشاركته كبديل للجزائري يسري بوزوق، ليحقق التقدم بعد جملة تكتيكية وتمريرة حاسمة من نوفل الزرهوني، عند الدقيقة الـ67. لتنتهي المباراة بفوز النسور بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسيستقبل نادي الرجاء الرياضي فريق الحرس الوطني النيجري، يوم السبت المقبل، عند الساعة الـ20:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، لحساب إياب الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن