الفيفا تنعي محمد أبرهون

02 ديسمبر 2020 - 01:37

تقدم الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بلتعزية في وفاة الدولي المغربي محمد أبرهون الذي توفي اليوم.

وكتب الإتحاد الدولي عبر حسابه "تويتر"، "خالص التعازي في وفاة نجم منتخب المغرب السابق محمد أبرهون الذي توفي صباح اليوم عن عُمر 31 سنة بعد صراع مع المرض".

من جهتها تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم محمد أبرهون الذي وافته المنية يومه الأربعاء 2 دجنبر 2020.

وأضاف بلاغ للجامعة أنها تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان المرحوم محمد أبرهون الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما أنه لعب لفريق المغرب التطواني قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وعرفانا بأخلاق وعطاء الراحل محمد أبرهون اقترح بعض من جماهير الكرة المغربية تغيير اسم ملعب سانية الرمل إلى ملعب محمد أبرهون.

مجموعة "كورتنا" المتخصصة في كرة القدم العالمية والمغربية نشرت مقترحا بتغيير اسم الملعب عرفانا لإبن النادي الذي حمل البطولتين الوحيدتين في تاريخ النادي التطواني.

وتمنى أعضاء المجموعة في منشور لهم أن يصل هذا المقترح إلى الجهات المسؤولة والتفاعل معه والاقتداء بالتجارب العامية في هذا الصدد والتي كان اخرها ملعب نابولي الإيطالي بعد وفاة ماردونا.

وبعد صراع مرير مع مرض السرطان فارق اللاعب السابق لنادي المغرب التطواني محمد أبرهون الحياة.

وكان أبرهون أمضى موسما ونصف في صفوف ريزا سبور التركي، قادما إليه من موريرينسي البرتغالي، الذي دافع عن ألوانه لموسم ونصف كذلك.

يشار إلى أن إبن مدينة تطوان خاض سبع مباريات دولية رفقة المنتخب الوطني الأول، كما شارك في 17 مقابلة مع المنتخبيْن الأولمبي والشبان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”