يورو 2020..إيطاليا تلحق بالدنمارك في ربع النهائي بفوز صعب على النمسا

26 يونيو 2021 - 10:34

حجز المنتخب الإيطالي بطاقة العبور لربع نهائي كأس أمم أوروبا، بعد تغبله في دور الثمن على نظيره النمساوي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وانتظر "الأزوري" لغاية الشوط الإضافي الأول لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعب يوفنتوس الإيطالي، فريديركو كييزا، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي، قبل أن يعزز المنتخب الإيطالي تقدمه في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الأول بإضافة هدفه الثاني عن طريق لاعبه، ماتيو بيسينا.

وقلص المنتخب النمساوي النتيجة مسجلا هدفه الأول في اللقاء، عن طريق رأسية من ضربة ركنية غالطت الحارس الإيطالي في الدقيقة 114 من الشوط الإضافي الثاني.

وسواجه المنتخب الإيطالي في دور الربع، القائز من الصدام القوي الذي سيجمع المنتخبين البلجيكي والبرتغالي، مساء غد الأحد، بداية من الساعة الثامنة، علما أن المنتخب الهولندي يواجه نظيره التشيكي بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وكان المنتخب الدنماركي واصل رحلته الأوروبية بنجاح، بعد تغبله برباعية نظيفة على نظيره الويلزي، لحساب ربع نهائي كأس أمم أوروبا، ليصبح المنتخب الدنماركي أولى المتأهلين للدور نصف النهائي، وسينتظر منتخب الدنمارك في ربع النهائي، الفائز من مواجهة هولندا وجمهورية التشيك، والتي ستقام هذا الأحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”

بسبب اللاعبين الدوليين.. الركراكي يغير موعد التجمع التدريبي للمنتخب الوطني

على حساب زياش.. حكيمي يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير بدوري أبطال أوروبا