البطولة الوطنية.. نهضة بركان يهزم الزمامرة في أول مباراة

05 ديسمبر 2020 - 05:24

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز اليوم على مضيفه نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لنادي نهضة بركان الهدف الأول اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 34، وأضاف الهدف الثاني اللاعب حمدي لعشير الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

نادي نهضة الزمامرة المستضيف دخل المباراة بكل من، ياسين الحواصلي، عبد الرحمان برقي، نوفل زنان، مروان المزواري، عمر تحلوشت، إبراهيم النقاش، محمد رضواني، أيوب بركا، إدريس بناني، جواد غبرى، أيوب طالب ربه.

فيما نادي نهضة بركان الضيف دخل بكل من، محسن ياجور، محمد عزيز، العربي الناجي، حمدي لعشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، إسماعيل مقدم، زهير العروبي، زيد كروش.

وكان اللقاء الذي جمع أمس نادي المغرب الفاسي بضيفه نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي شباب المحمدية، بمضيفه المغرب التطواني، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين