أمرابط على ردار برشلونة الإسباني

31 يناير 2023 - 11:30

أفادت تقارير إعلامية إعلامية أن نادي برشلونة الإسباني وضع الدولي المغربي سفيان أمرابط ضمن اهتماماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب ما اوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يعمل على ضم أمرابط على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر دون خيار شراء إلزامي، على أن يتخذ النادي الكتالوني بعد ذلك قراره النهائي.

وكانت تقارير إعلامية قالت إن نادي ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع أمرابط، سينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل ضم النجم المغربي.

وحسب ما أوردته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن عقود ثلاثي وسط ليفربول، نابي كيتا وأليكس أوكسليد شامبرلين وجيمس ميلنر، تنتهي بانقضاء الموسم الجاري.

وأضاف مصدر الجريدة أن ليفربول سيدخل فترة الإنتقالات الشتوية بحثا عن لاعبي خط وسط جدد.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن نادي أتليتيكو مدريد قرر الاستسلام في صفقة أمرابط خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد التصريحات التي أطلقها جو بارون الرئيس التنفيذي لفيورنتينا.

ووفق ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن أتلتيكو مدريد لا يرى أن أمرابط صفقة عاجلة، وبالتالي لا يحتاج النادي لمواصلة الضغط لحسمها هذا الشتاء.

وكان موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، فإن سفيان أمرابط يفضل الإنتقال إلى نادي أتليتيكو مدريد رغم وجود اهتمام من أندية ليفربول وتوتنهام.

وأضاف المصدر ذاته أن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، يتطلع لإعادة بناء فريقه، بعد إعارة جواو فيليكس نجم الفريق إلى تشيلسي.

يشار إلى أن سفيان يمتد عقده مع فيورنتينا إلى غاية صيف 2024.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب