رئيس عصبة سوس يفجرها: “عيب وعار” مُلحقا المركب الكبير بأكادير بدون مراحض ومرافق صحية

06 ديسمبر 2020 - 03:30

وجه عبد الله أبو القاسم، رئيس عصبة سوس لكرة القدم، رسالة مباشرة إلى وزارة الشبيبة والرياضة، بصفتها القطاع المكلف بتدبير المرافق الصحية بالمركبات الرياضية بالمغرب، معتبرا عدم توفر ملعبي ملحقي مركب أدرار الكبير بمدينة أكادير، على مرافق صحية ومستودعات رياضية أمرا مخجلا، خاصة وأن العصبة اليوم تستقبل خمسة عصب أخرى، للمشاركة في العملية الانتقائية الوطنية لمنتخبات العصب الجهوية، على صعيد المناطق.

وأضاف عبد أبو القاسم في تصريح للعمق الرياضي، إن مسؤولي عصبة سوس لكرة القدم، سبق وأن وجهوا رسالة لوزير الشبيبة والرياضة، وهذا المشكل قائم كل سنة وفي كل مناسبة، بل وحرم عددا من الفرق والنوادي الكبيرة، من الحضور إلى مدينة أكادير لإقامة معسكراتها التدريبية.

يقول أبو القاسم: "عيب وعار أن يكون ملحقين في مركب رياضي كبير، بدون مرافق صحية ومستودعات الملابس، ونحن نستقبل فرقا كبيرة، وهذه رسالتي لوزير الشبيبة والرياضة، وأقول له عار أن لاتتواجد مرافق صحية ومستودعات بهذين الملحقين".

وعن عملية الإنتقاء، يضيف أبو القاسم: "نتمنى منافسة شريفة بين العصب الست الحاضرة معنا هنا في أكادير، ويتعلق الأمر بكل من عصب الدار البيضاء، وعصبة دكالة عبدة، وعصبة الصحراء، وعصبة تادلة، وعصبة كلميم وادنون وعصبة سوس ماسة".

وعن الظروف التي تنظم فيها هذه المنافاسات، والتي ستستمر إلى يوم الاثنين المقبل، يقول أبو القاسم: "صراحة التنظيم في ظل هذه الظروف جد صعب، وبالمقابل، كنا صارمين في ولوج الفندق على المشاركين، بحيث يستوجب على الجميع الإدلاء بنتائج التحاليل المخبرية لكوفيد19، ويسهر فريق طبي مشكور على تتبع كل الحالات".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عرض وراتب خياليين يقربّان البرازيلي كاسيميرو من مانشستر يونايتد

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا