الفتح الرباطي يعاقب الهجهوج بعد احتفاله بقميص ”الوينرز”… واللاعب يعتذر

07 ديسمبر 2020 - 09:00

أعلن فريق الفتح الرباطي استدعاء لاعبه رضا الهجهوج للمثول أمام لجنة الانضباط التابعة للفريق، وذلك جراء احتفاليته بهدفه في مرمى الرجاء الرياضي.

وأكد الفريق العاصمي في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية، أن طريقة احتفال اللاعب تتعارض مع النظام الداخلي للنادي، والعقد الذي يجمع اللاعب بالفتح، معبرا عن أسفه مما حصل، مضيفا أنه لم ولن يسمح بأي تجاوز يتعارض مع قيمه وثوابته.

من جهته، قدم الهجهوج اعتذاره لمكونات الفريق الرباطي، بعد الطريقة التي احتفل بها بهدفه مساء أمس في مرمى الرجاء.

ونشر اللاعب السابق للوداد، "سطوري" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عبر فيه عن اعتذاره لمكونات الفتح الرياضي وجمهوره العريق، مضيفا أن طريقة الاحتفال التي لم تكن محسوبة، غير أن النية، على حد قوله، لم تكن أبدا عدم احترام قميص الفتح أو عدم احترام جماهير ومكونات الفريق.

وقال أيضا: '' أجدد اعتذاري وبشدة للجميع، وأعدكم أن الأمر لن يتكرر".

يشار أن رضى الهجهوج لاعب الفتح الرباطي، وبعد تسجيله لهدف من علامة الجزاء في مرمى فريق الرجاء الرياضي، نزع قميصه ليتبين أنه يرتدي قميصا يعود للفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، وعليه عبارة ''فدائيو الوداد''.

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت مساء أمس على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بين الفتح الرباطي وضيفه الرجاء الرياضي، انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة