الجيش الملكي ينهزم على أرضه أمام المغرب التطواني في مباراة مثيرة

08 ديسمبر 2020 - 07:30

حقق المغرب التطواني أول انتصار له في الموسم الجديد بفوزه على مستضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض نتيجة المباراة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب أيمن الشباني بضربة رأسية، قبل أن يعادل الضيوف النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب هشام خلوة، لتنتهي أطوار الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.

وتمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق لاعبه رضى سليم في الدقيقة 58 من علامة الجزاء بعد تأكيدها من قبل الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، واستطاع الفريق التطواني معادلة النتيجة في الدقيقة 71 عن طريق النيجيري طوني إدجوماريجوي، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث للضيوف عن طريق ضربة جزاء، مسجلا هدف الفوز للمغرب التطواني دقائق قليلة قبل صافرة النهاية.

وبهذا الفوز، تمكن المغرب التطواني من حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة المغربية، فيما مني الجيش الملكي بهزيمته الثانية تواليا، بعد خسارته في المبارة الأولى أمام المغرب الفاسي.

ودخل الفريق المستضيف الجيش الملكي بكل من، أيوب لكرد، بانغالا يانيك، عمر الجراري، سليم رضا، طونكارا، زكرياء فاتي، جوزيف غنادو، الشباني أيمن، مونتيرو سانشيز، محمد مفيد، محمد فكري.

فيما اختار ماكيدا التشكيلة التالية: يحيى الفيلالي، حمزة الموساوي، يوسف الترابي، محسن لعشير، عادل الحسناوي، طوني إدجوماي، محمد كمال، أنس المرابط، سفيان أزنباط، بلعربي كمال، هشام لخلوا.

يشار أن اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب الفاسي بمضيفه نادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان