الركراكي يعلق على فوز الوداد أمام اتحاد طنجة

13 سبتمبر 2021 - 09:30

عبر مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، عن سعادته بتحقيق الفوز في أولى جولات البطولة الوطنية لكرة القدم امام نادي اتحاد طنجة.

وقال الركراكي في تصريحات إعلامية، المباراة لم تكون سهلة أمام فريق منظم بإمكانه أن يقول كلمته في قادم المباريات.

واستهل الوداد الرياضي حملة الدفاع عن لقبه برسم البطولة الوطنية بالفوز على ضيفه نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، باقي الاسماء، أيوب العملود، أشرف داري، إبراهيم الشيخ كومارا، يحيى عطية الله، يحيى جبران، أيمن الحسوني، رضا الجعدي، صلاح الدين بنيشو، زهير المترجي، سايمون مسوفا.

ودخل نادي اتحاد طنجة المباراة بكل من أحمد المجهد في حراسة المرمى، باقي الاسماء المهدي الخلاطي، الحاجي كوناطي، حمزة الوهابي، عبد اللطيف نصير، عبد الله المودن، أنس الأصباحي، خالد صروخ، حمدي لعشير، توفيق إجروتن، أكسيل مائي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي هو حامل لقب البطولة الوطنية لكرة القدم السنة الماضية، وان الفريقان قام بتغيرات مهمة شملت تشكيلة الفريقان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي