البطولة الوطنية.. الرجاء يعود بفوز صعب من ميدان نهضة الزمامرة

31 يوليو 2019 - 04:59

تمكن الرجاء البيضاوي من العودة بفوز ثمين من ميدان نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الجولة الثانية من منافسات البطولة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة .

وتقدم الرجاء البيضاوي في النتيحة عن طريق لاعبه مالانغو نغيتا في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول ، ثم أضاف حميد أحداد المعار من الزمالك المصري الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والسبعين، قبل أت يقلص النتيجة المخضرم عبد الصمد لمباركي للزمامرة في الدقيقة الرابعة والسبعين. 

وبهذا الفوز ارتقى الرجاء البيضاوي إلى المركز الخامس برصيد سبع نقاط مع ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تراجع نهضة الزمامرة إلى المركز السادس برصيد سبع نقاط مع مباراة مؤجلة.

ولازالت البطولة الوطنية في موسمها الحالي تحت وقع الضبابية منذ انطلاقتها وإلى حدود الجولة الخامسة بسبب كثرة المباريات المؤجلة ، والني فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة ، حيث تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القاربة ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات