بيان عدائي من الألتراس الفرنسي تجاه برشلونة قبل القمة المرتقبة في دوري الأبطال

08 أبريل 2024 - 12:30

بدأ ألتراس باريس سان جيرمان، عملية الضغط على حكام مباراة الفريق أمام برشلونة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن طريق اتهامهم بالانحياز للنادي الكتالوني عند اتخاذ القرارات الحاسمة والمصيرية.

ويلتقي البرسا بممثل العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) في ذهاب دور الثمانية يوم الأربعاء المقبل، الموافق لـ10 أبريل الجاري.

وقبل 3 أيام فقط من تلك المواجهة المنتظرة، أصدر ألتراس باريس سان جيرمان بياناً، وصف فيه الفريق الكاتالوني بـ "الحقير"، واعتبروه النادي المفضل من قبل الحكام.

وطالبت مجموعة ألتراس سان جيرمان جميع المشجعين الذين سيتواجدون في بارك دي برانس بضرورة الهتاف بشكل لم يسبق له مثيل وجعل الملعب بيئة معادية.

أضاف البيان "يوم الأربعاء سيواجه فريقنا نادي برشلونة. بالنسبة لنا، بدأت المباراة أمس بعد صافرة النهاية ضد كليرمون في الدوري المحلي. سيكون دورنا أساسياً، ونطلب التعبئة الكاملة لكل فرد".

وتابع "دعونا نكون متحدين كشخص واحد لتشجيع أنفسنا. دعونا نستخدم المنشط الأحمر والأزرق، فلنذهب إلى الملعب قريباً ونجعل منافسنا يرتعش في أسرع وقت ممكن منذ عمليات الإحماء."

ووصف ألتراس باريس سان جيرمان فريق برشلونة بالحقير، قائلاً "فريق حقير غالباً ما يفضله التحكيم، يجب أن تشعر أكثر مما تشعر به في منطقة معادية. من واجبنا أن نجعل حديقة الأمراء حصناً مرعباً للمنافس ولفريقنا ليكون منيعاً".

وختم "القادة واللاعبون والجهاز الفني والمشجعون والالتراس جميعاً معاً من أجل نادينا باريس سان جيرمان، دعونا نضيء ملعبنا الأسطوري بارك دي برانس، دعونا نكون بلا رحمة. هدفنا الوحيد هو النصر ويجب على كل واحد منا أن يلعب دوره بدقة. معاً نحن لا نقهر".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد

منتخب أوكرانيا يحقق فوزا ثمينا أمام سلوفاكيا

يورو 2024.. قمة نارية بين فرنسا وهولندا