قرعة سهلة تنتظر الريال في ثمن النهائي.. وزيدان يريد تجنب فريق وحيد

12 ديسمبر 2020 - 11:00

ساهم تصدر ريال مدريد الإسباني، لصدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، الذي أسدل على دور مجموعاته هذا الأسبوع، في تجنب النادي الملكي لمتصدري المجموعات الأخرى في ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

وسيلاقي الميرينغي في الدور المقبل، أحد الفرق التي احتلت وصافة مجموعاتها، سواء الفريقين الإيطاليين لاتسيو أو أتالانتا، كما يمكنه مواجهة لايبزج الألماني، أو بورتو البرتغالي.

وتجنب الريال الوقوع في صدام أمام فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين، ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وابتعد الريال أيضا، عن مواجهة كل من برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد بالإضافة إلى بوروسيا مونشنجلادباخ في ثمن النهائي، فحسب نظام القرعة وقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لا يمكن لفريقين من مجموعة واحدة أو لفريقين من دولة واحدة مواجهة بعضهما البعض خلال ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي يرغب في تجنب مواجهة لايبزج الألماني، نظرا للأداء الذي بصم عليه الفريق في دور المجموعات بإقصائه مانشستر يونايتد واحتلال الوصافة خلف باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد تجنب الخروج المبكر وتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بثنائية نجمه الفرنسي كريم بنزيما.

يشار إلى أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستجرى الإثنين المقبل بمدينة نيون السويسرية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها