نهضة بركان يهزم سريع وادي زم ويرتقي لصدارة البطولة الوطنية

13 ديسمبر 2020 - 05:36

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز اليوم على نادي سريع وادي زم على ارضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

العربي الناجي سجل الهدف الاول لفريق نادي نهضة بركان في الدقيقة 11، فيما أضاف الهدف الثاني إبراهيم البحراوي في الدقيقة 36، وقلص النتيجة لنادي سريع وادي زم اللاعب مروان لوداني في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند نقطة واحدة في المركز 14، فيما أضاف الهدف الثالث محسن ياجور من ضربة جزاء في الدقيقة 94.

نادي سريع وادي زم المضيف دخل المباراة بكل من حمزة حجي، سفيان الشراف، هشام مرشاد، مروان لوداني، مراد حيبور، نلمار بلي، سفيان حارس، عبد الرحيم خادو، خليل بن حمص، مهدي وايا، إبراهيم البحري.

فيما نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من العربي الناجي، حمدي لعشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، إسماعيل مقدم، زهير العروبي، زيد كروش، كريم باعدي، إبراهيم البحراوي.

وانتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز نادي أولمبيك آسفي امس أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتعادل أمس فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن الجمعة الماضي نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم