ريال مدريد يحسم صفقة مبابي براتب يناهز 50 مليون يورو سنويا

31 يناير 2022 - 10:20

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، توصل لاتفاق نهائي مع ريال مدريد للانضمام إلى صفوفه الصيف المقبل كلاعب حر على أن يبلغ راتبه السنوي 50 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرا تؤكد من خلاله أن نادي ​ريال مدريد​ توصل لاتفاق مع نجم ​باريس سان جيرمان​ ​كيليان مبابي​ على ضمه إلى صفوف الملكي الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع باريس، لتكون صفقة مجانيّة.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن النادي الملكي اتفق مع مبابي على تفاصيل عقده، حيث سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

وارتبط اسم مبابي بالتوقيع مع ريال مدريد منذ الصيف الماضي، وقد أكد ذلك اللاعب بنفسه خلال عدّة مقابلات صحافية، معرباً عن تطلعه للعب مع ريال مدريد.

وتوقعت الصحيفة أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة وضم اللاعب رسميا عقب مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه باريس مدريد في دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وأصبح اللاعب حرا في التفاوض مع أي فريق للانضمام إليه بشكل مجاني بداية من الموسم القبل.

وقدم ريال مدريد عرضا لباريس سان جيرمان لضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 180 مليون يورو ولكن النادي الفرنسي رفض في محاولة لإقناع اللاعب لتمديد تعاقده مع الفريق.

وانضم مبابي 23 عاما إلى باريس سان جيرمان في 2017 من موناكو، وشارك مع الفريق الباريسي في 199 مباراة، وتمكن خلالهم من تسجيل 151 هدفا وصناعة 77 آخرين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر