الدفاع الجديدي يقتنص اول نقطة بعد تعادله مع المغرب التطواني

13 ديسمبر 2020 - 07:31

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب الكبير لطنجة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدفين.

سجل للدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 37، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني طوني إجوماري في الدقيقة 41، فيما أضاف الهدف الثاني للدفاع الحسني الجديدي اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 55 فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني طوني إدجوماري في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى نقطة واحدة في المركز 14 بينما رفع نادي المغرب التطواني رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

نادي المغرب التطواني دخل المباراة بكل من محسن لعشير، حمزة المساوي، طوني إدجوماري، أحشا منالي، عادل حسناوي، توفيق صفصافي، سليمان دريوش، يحيى الفيلالي، محمد كمال، أنس لمرابط.

فيما نادي الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من شعيب مفتول، المهدي قرناص، المصطفى شيشان، سليمان العمراني، سفيان باروحو، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، دياوسانيلاس، ديومرس موكوكو.

وتمكن نادي نهضة بركان من الفوز اليوم على نادي سريع وادي زم على ارضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز نادي أولمبيك آسفي امس أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتعادل أمس فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن الجمعة الماضي نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم

مدرب الرجاء يعلق على اول مباراة بالبطولة الوطنية