الرجاء يمطر شباك مولودية وجدة.. واتحاد طنجة يهزم الفتح ويتصدر البطولة

13 ديسمبر 2020 - 09:28

فاز نادي الرجاء الرياضي اليوم امام مولودية وجدة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للرجاء اللاعب محمود بنحليب الهدف الاول في الدقيقة 66 فيما ضاعف النتيجة بين مالانغو في الدقيقة 69، فيما أضاف الهدف الثالث عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 73 رافعا رصيد فريقه إلى7 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند نقطة واحدة في المركز 15.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرياضي بنادي اتحاد طنجة على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل لاتحاد طنجة اللاعب طارق أساتي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 9 نقاط في المركز الاول فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند عند 4 نقاط في المركز الثامن.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي المغرب التطواني بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب الكبير لطنجة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدفين.

وتمكن نادي نهضة بركان من الفوز اليوم على نادي سريع وادي زم على ارضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز نادي أولمبيك آسفي امس أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتعادل أمس فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن الجمعة الماضي نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة