شوبير: الأهلي لن يستغني عن بانون ولو غاب لنهاية السنة ويجب دعم اللاعب

19 مارس 2022 - 12:30

شدد الإعلامي المصري أحمد شوبير، على أهمية تقديم الدعم المعنوي لبدر بانون، لاعب النادي الأهلي، في ظل غيابه عن الملاعب.

وقال شوبير، خلال تصريحاته ببرنامجه التلفزيوني ونقلتها صحيفة الأهلي المصري: "ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لم يكن يتدرب منذ 5 أشهر، لكن سُمح له مؤخرًا بالعودة للملعب والتدريب".

وأضاف: "قد تكون حالة بانون مشابهة لحالة ألفونسو ديفيز، ونتمنى أن تكون مشابهة لحالة ديفيز بالفعل، المطلوب أن الناس كلها تسانده برسائل إيجابية، هناك أمور إنسانية يجب أن تكون موجودة".

وتابع: "لاعب محترم وجميل وأخلاقياته عالية وانتماءه للمغرب والرجاء واحترافيته مع الأهلي كلها أمور ممتازة، وهو بسلوكياته واحترامه فرض احترام الناس كلها له، وبالتالي سنساند بدر بانون حتى النهاية".

وواصل: "إن شاء الله النهاية تكون سعيدة ويعود للملاعب، فعندما نكون سعداء بعودة الدنماركي كريستيان إريكسن للملاعب، فماذا نفعل مع لاعب أتى إلى بلدنا، والتي تعتبر بلده في نفس الوقت".

وأكمل: "بالتالي، لا يجب أن نقول أخبار محبطة. طلبنا من الأهلي بيان فاصدر بيان، ولا يوجد جديد بشأن حالة بانون حتى شهر ونصف، وبعد شهر ونصف الأهلي سيعلن عن حالة اللاعب".

وأتم شوبير:" (حتى لو بانون مريح لآخر السنة يريّح، لكن نقول الأهلي هيمشيه أو يستغنى عنه، الأهلي مبيستغناش عن الناس دي، ولا بيضحي بولاده، ولا ده طبعه، الأهلي عنده الوفاء ده الأساس، والحالات الانسانية والمرضية يجب ان نكون مساندين لها) ".

وكان بانون قد غاب عن المشاركة في التدريبات أو المباريات منذ شهر ديسمبر الماضي، وذلك على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، وهو ما أثر على حالته الصحية فيما بعد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025