وادو: الفوز سيأتي بعد حل مشاكل الفريق..وحضرت متحاملا على نفسي

14 ديسمبر 2020 - 02:00

أكد مدرب مولودية وجدة عبد السلام وادو، أن معنويات لاعبي الفريق لازالت متأثرة جراء المشاكل التي تعيشها المولودية في الفترة الحالية.

وقال وادو في تصريحات عقب مباراة الرجاء التي أجريت مساء أمس، أن الانتصارات ستأتي حينما تنتهي مشاكل الفريق، مضيفا أنه مدرب يعتمد كثيرا على الجانب النفسي، مقدما شكره للاعبين على المجهودات التي بذلوها رغم الظرفية الحالية.

وأوضح مدرب المولودية، أن فريقه استهل المواجهة بطريقة جيدة من خلال الدفاع المتأخر والاعتماد على الهجمات المضادة السريعة، وهو ما مكن الفريق من المحافظة على نظافة شباكه طيلة سبعين دقيقة كاملة، قبل أن يفقد اللاعبون تركيزهم في عشر دقائق ما تسبب في تلقي 3 أهداف متتالية.

وأضاف وادو، أنه تحامل على نفسه كي يحضر مواجهة الرجاء من مقاعد البدلاء، رغم معاناته النفسية والجسدية مما وصفه بـ"الاعتداء البشع" عليه، من قبل سائق حافلة الفريق في رحلته صوب الدار البيضاء.

يشار أن مولودية وجدة تعيش على وقع المشكل الذي وقع بين المدرب عبد السلام وادو، وسائق حافلة الفريق والتي سيَمثُل بسببها الطرفان أمام اللجنة التأديبية للفريق.

ومني ''سندباد الشرق''، بهزيمته الثانية في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، أمام الرجاء الرياضي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت لحساب الجولة الثالثة على أرضية مركب محمد الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين