6 حالات طرد و8 ضربات جزاء في الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية

14 ديسمبر 2020 - 06:30

أسدل الستار مساء أمس على الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث استمر مسلسل إشهار البطاقات الحمراء وإعلان ضربات الجزاء، التي ميزت الدوري المغربي منذ بداية الموسم الجديد.

ورفع حكام الجولة الثالثة، 6 بطاقات حمراء في وجه كل من عبد الخالق احميدوش، زهير الواصلي من نهضة الزمامرة، أليمي سيكيرو لاعب المغرب الفاسي، أشرف داري مدافع الوداد الرياضي، مهدي عطوشي من أولمبيك آسفي، والمهدي قرناص لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

وتلقى خمسة لاعبين من اللاعبين المذكورين، بطاقة حمراء مباشرة، فيما طرد أليمي سيكيرو لاعب المغرب الفاسي بعد تلقيه لبطاقتين صفراوتين.

وعلى صعيد ضربات الجزاء، عرفت الجولة الثالثة إعلان الحكام ل8 ضربات جزاء سجلت منها ستة، فيما أهدرت ضربتي جزاء في مباراة أولمبيك أسفي والوداد الرياضي، عن طريق أيوب الكعبي مهاجم الوداد، وتييري كاسي لاعب أسفي.

وحصل فريق المغرب التطواني على ضربتي جزاء، فيما نالت فرق أولمبيك أسفي، الوداد الرياضي، المغرب الفاسي، نهضة بركان، اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي على ضربة جزاء واحدة لكل فريق.

وتعد الجولة الثالثة، ثاني أعلى دورة من حيث الحصيلة التهديفية برصيد 19 هدفا، بعد الجولة الأولى التي شهدت 25 هدفا، ثم تأتي الجولة الثانية التي عرفت تسجيل 16 هدفا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية