300 مليون سنتيم تنقل المهدي موهوب نحو الرجاء الرياضي

05 سبتمبر 2023 - 11:00

أعلن نادي الرجاء الرياضي تعاقده مع المهاجم المهدي موهوب قادما من فريق الفتح الرياضي، ليواصل الفريق الأخضر تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الفريق الأخضر أن اللاعب وقّع عقداً لثلاثة مواسم، في مقابل 300 مليون سنتيم تسدد كاملة في دفعة واحدة، فيما قدم الرجاء شكره لإدارة الفريق الرباطي على تعاونها لإكمال هذا الانتقال.

إلى ذلك، أكدت مصادر مطلعة أن فريق الفتح الرياضي سيحصل على نسبة مهمة في حال بيع الفريق الأخضر للاعب مستقبلا، علما أن موهوب رفض عددا من العروض التي تلقاها خلال الصيف الحالي، متمسكا بعرض الرجاء الرياضي.

ودشن الرجاء موسمه في البطولة الاحترافية لكرة القدم في نسختها الجديدة بفوز أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف واحد في الجولة الأولى، ثم تعادل أمام الجيش الملكي بهدفين لمثلهما في الدورة الثانية، علما أن أبناء الألماء زينباور لن يشاركوا في أي منافسة قارية خلال الموسم الجاري.

ونجح الرجاء في ضم عدد من الصفقات الجديدة خلال الموسم الحالي، من بينها هاشم دومينغو قادما من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ثم عبد الله خفيفي من أم صلال القطري، إضافة إلى يوسف بلعمري اللاعب السابق للفتح الرباطي وأدم النفاتي بعد انتهاء عقد الأخير مع الجيش الملكي.

وتمكن فريق الرجاء في إنهاء المنع من التعاقدات، حيث نجح المكتب المديري في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل كامل.

وقام النادي الأخضر بمجموعة من الخطوات في سبيل رفع المنع عن التعاقدات التي تم القيام بها مؤخرا، وهو المنع الناجم عن نزاعات سابقة مقدّرة بحوالي المليار والنصف سنتيم، باحتساب الفوائد، حيث توصل نادي الرجاء الرياضي لحل توافقي مع عدد من اللاعبين من أجل رفع المنع من التعاقدات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا