عصبة الهواة تعقد جمعها العام السنوي..ولقجع يهنأ الفرق على إنجاح الموسم

16 ديسمبر 2020 - 06:30

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة جمعها العام العادي السنوي ،أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عبر تقنية التواصل المرئي.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، نشرته على موقعها الرسمي، أنه تمت خلال هذا الجمع العام، الذي ترأسه رئيس العصبة السيد جمال السنوسي، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يتم الانتقال إلى مناقشة الأمور التي تهم الشأن الكروي الخاص بأندية الهواة.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس الجامعة ،السيد فوزي لقجع، هنأ في افتتاج أشغال الجمع العام أندية الهواة لإنهاء بطولاتهم بمختلف درجاتها، وإنجاح الموسم الكروي، رغم المشاكل التي أعاقته بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، داعيا جميع الفرق التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى الالتفاف فيما بينها لما فيه مصلحة كرة القدم الوطنية.

وأكد أن أندية الهواة قدمت تضحيات نبيلة خدمة للصالح العام وخدمة لكرة القدم المغربية، موضحا أنه تم قطع أشواط طويلة لتطوير لعبة كرة القدم في مختلف درجات وبطولة الهواة.

وطالب رئيس الجامعة أندية الهواة برفع التحدي أكثر بمقاربة تشاركية لتطوير منظومة كرة القدم الوطنية، تشمل إنجاح الموسم الكروي المقبل رغم الصعوبات التي قد تعترضه في ظل استمرار تفشي جائحة كوفيد 19، من خلال التعبئة الجماعية وأخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة كل الفاعلين في الشأن الكروي الوطني، مع الحفاظ على المنافسة في مختلف درجاتها باعتبارها الضامن الوحيد لصيرورة كرة القدم الوطنية. كما شدد على ضرورة الاهتمام بالبنيات التحتية لتمكين الأندية من ممارسة كرة القدم بشكل لائق والعمل بشكل جماعي لإيجاد حلول للمشاكل المادية وذلك بالعمل الجاد والصادق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال