حمد الله يثير من جديد جدلا كبيرا في السعودية

17 ديسمبر 2020 - 03:30

أثار مهاجم النصر السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله جدلا واسعا في السعودية، بعد دخوله في اشتباك بالأيدي مع زميله سلطان الغانم أمام عدسات الكاميرا، خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة فريقه أمام الرائد، برسم ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعبرت الجماهير السعودية عامة والنصرواية بشكل خاص، عن غضبها الكبير من تصرف اللاعبين، واصفة اللقطة ب"وصمة العار'' في تاريخ نادي كبير كالنصر مشيرة إلى أن النادي أكبر من اللاعب مع المطالبة بمعاقبته، كما حمل بعضهم مسؤولية ما حدث للاعب المغربي باعتباره هو من بدأ الاشتباك.

وقالت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عقلية اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لن تساعده على البقاء في القمة، مضيفة أن تراجع مستواه هذا الموسم راجع لافتقاده الاستمرارية والروح القيادية.

وشهد مستوى حمد الله هذا الموسم تراجعا كبيرا، بعد تسجيله لهدف واحد فقط خلال ثماني مباريات خاضها مع الفريق، كما أضاع ثلاث ضربات جزاء في ثلاث مباريات متتالية، وافتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

يشار إلى أن النصر السعودي، يعاني سلسلة من سوء النتائج في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ4 نقاط فقط في الدوري المحلي، من فوز وتعادل وست هزائم.

وتفيد بعض التقارير، إلى اقتراب حمد الله من مغادرة الفريق السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، بعد تلقيه عرضا ضخما من أحد الأندية الخليجية الأخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء