عشاق المولودية بالخارج يستشيطون غضبا بسبب وضعية فريقهم

17 ديسمبر 2020 - 08:00

أسفرت الأحداث المتتالية التي يعيش على وقعها نادي مولودية وجدة عن ردود فعل متفاوتة بين الأنصار نتيجة ما اعتبروه انطلاقة غير عادية لفريقهم.

المغربي كريم الدياني المقيم ببلجيكا وجه رسالة مؤثرة لرئيس النادي وكل مكونات النادي من أجل الإسراع في انهاء كافة المشاكل داخل النادي.

وقال الدياني في تدوينة له، قبل أن تكون رئيسا للمولودية الوجدية انت محب لها، وكدلك ابن المدينة ونتوسل فيك الخير كما توسلته الجماهير الوفية الوجدية في حقبة وزمن المرحوم مصطفى بلهاشمي من أجل أن تعود المولودية الوجدية إلى عهدها القديم واسترجاع الأمجاد والفوز بالألقاب.

وأضاف الدياني، على الرئيس أن يكون صارما في تدخلاته وقراراته وبدون أي عاطفة، وفي المكتب يوجد أشخاص ليس لهم أي علاقة او دراية بالشأن الرياضي الكروي، داعيا إلى تجديد المكتب المسير والإعتماد على الكفاءة والاستعانة باللاعبين القدماء.

وتابع، يجب على رجال الأموال والسلطة والأعيان المدينة أن يكون إما في المكتب المسير من خلال الانخراط في أي لجنة من اللجان، مشيرا إلى أنه إلى ضرورة عدم الجمع بين السياسة والرياضة.

واقترح المتحدث، أن يكون ثلاثة أشخاص من الجماهير الوافية العاشقة للفريق وأن تكون لهم دراية وحكمة في مجال عالم كرة القدم، كما أنه يجب أن يكون الاحترام والتقدير المتبادل بين الجميع بما فيهم المكتب والمدرب والاعبين والجماهير.

ودعا الدياني إلى احترام البيت الأخضر والمهام المخولة لكل فرد وفي نطاق الشورى واحترام الرأي الآخر يجب على الجماهير الوافية لفريق المولودية الوجدية أن تلتف حول الفريق وأن يكون يد واحدة من أجل استرجاع الأمجاد واحتلال المراكز الأولى وفي نفس الوقت عليهم محاربة أهل الفساد والاستبداد دون نسيان المشوشين وما أكثرهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس إفريقيا للأمم يحط الرحال بالمغرب

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح