لجنة التأديب تصدر عقوبات كبيرة.. وتوقيف حركاس يزيد من متاعب مولودية وجدة

18 ديسمبر 2020 - 02:00

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف جمال حركاس، لاعب فريق مولودية وجدة، وزكرياء أزود لاعب الفتح الرباطي لـ6 مباريات 3 منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي إثر تبادله للبصق مع زكرياء أزود لاعب فريق الفتح الرياضي.

وقضت اللجنة في بلاغ لها بتوقيف زكرياء لعيوض، لاعب حسنية أكادير لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.

وتم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي.

وقررت اللجنة توقيف زهير الواصلي، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لـ4 مباريات 2 منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي لتوجيهه كلاما نابيا للحكم، وتوقيف عبد الحق أحميدوش، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي.

وتم توقيف أشرف داري، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه أولمبيك اسفيو توقيف المهدي عطوشي، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الوداد الرياضي.
.
وبناء على المادة 85 من مدونة التأديب تم توقيف المهدي قرناص، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه المغرب التطواني وذلك

وأضاف بلاغ اللجنة المركزية للتاديب، أنه تم توقيف سيكيرو أدوال ألمي، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه يوسفية برشيد وتغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي.

وتم تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”