شقيق بنحليب: أخي أخطأ في حق الرجاء..واللاعب في حاجة لطبيب نفسي

23 أبريل 2021 - 08:00

أكد محمد بنحليب، اللاعب السابق للوداد الرياضي، إن شقيقه محمود بنحليب أخطأ في حق فريقه الرجاء الرياضي، بعد رفضه السفر مع بعثة النادي لتانزانيا.

وأوضح بنحليب أن شقيقه في حاجة لطبيب نفسي لمعالجته نفسيا، والهروج به من الوضعية الصعبة التي يعيشها في الفترة الحالية، مضيفا أن يعاني كثيرا من الناحية النفسية بعد وفاة والده ومرض إخوته، مشيرا إلى أنه المعيل الوحيد لهم.

وطالب المتحدث ذاته، جماهير فريق الرجاء الرياضي، بتفهم الوضعية الصعبة التي يمر منها، وعدم القسوة عليه، خاصة بعدما طالبوا إدارة الفريق، في تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بمعاقبة اللاعب واعتباره لا يحترم تعليمات مدرب الفريق.

وكان محمود بنحليب تخلف عن رحلة الفريق إلى تانزانيا، لمواجهة فريق نامونغو لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رغم إصرار المدرب التونسي لسعد الشابي على حضوره.

وأبلغ اللاعب الطاقم التقني للفريق، يوم السبت الماضي، أنه يعاني من الإصابة ولن يتمكن من مرافقة البعثة الخضراء في رحلتهم نحو دار السلام.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة الرجاء قررت الاستماع للاعب محمود بنحليب، خلال جلسة تأديبية، قبل إصدارها القرار النهائي، فيما عبرت جماهير رجاوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن استيائهم من تصرف اللاعب واصفة إياه بالمتسرع وغير الصائب.

يشار إلى أن الفريق الأخضر نجح في العودة بثلاثية نظيفة من قبل تانزانيا، معززا بذلك صدارته للمجموعة الرابعة وبالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، مع تبقي مباراة واحدة للفريق يخوضها أمام نكانا الوامبي لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.أخض

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية