النادي المكناسي يتعرض لأول هزيمة في البطولة العربية لكرة السلة سيدات

15 أبريل 2019 - 08:21

انهزم النادي المكناسي أمام النادي الصفاقسي التونسي بنتيجة 54 مقابل 57 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة سيدات التي تحتضنها مدينة مكناس بالقاعة المغطاة المسيرة.

تمكن النادي المكناسي من تحقيق ثاني فوز له على نادي الشارقة الإماراتي بنتيجة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة سيدات التي تحتضنها مدينة مكناس بالقاعة المغطاة المسيرة.

وكان النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة إناث قد حقق أمس أول فوز له في البطولة العربية بعد أن تفوق على نادي حسين داي الجزائري بنتيجة 78 ل 72، في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة المسيرة لمدينة مكناس.

وعرفت المباراة الافتتاحية حضور كل من والي جهة فاس مكناس إضافة إلى عامل عمالة مكناس، إلى جانب العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية ، كما عرف تواجد رؤساء وفود الدول المشاركة في البطولة التي تصل إلى نسختها الحادية والعشرين.

وتعرف البطولة مشاركة العديد من الأندية العربية إلى جانب النادي المكناسي مستضيف البطولة والجيش الملكي المغربي، ونادي الصفاقس التونسي، ونادي الأمل القبلي التونسي، ونادي المجمع الرياضي النفطي الجزائري وكذا نادي نصر الحسين داي الجزائري ، ثم نادي الشارقة الإماراتي وشباب الفحيص الأردني، ثم فريق بيروت اللبناني.

وكان مدرب النادي المكناسي الاطار الوطني إدريس بقاس، قد أكد على أن استعدادات الفريق انطلقت منذ أزيد من شهرين، شملت عدة مراحل، وانتهت بتربص إعدادي بمدينة تطوان، مضيفا أن الفريق انتدب عدة لاعبات أجنبيات من بينهن أمريكية وأخرى إفوارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي