نهضة بركان يحجز مقعده في ربع نهائي “الكونفدرالية” بتعادله أمام سيخوخون الجنوب إفريقي

25 فبراير 2024 - 09:54

عاد فريق نهضة بركان بتعادل سلبي أمام سيخوخون الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الأحد، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي.

وظهر الفريق البركاني بوجه شاحب على الصعيد الهجومي خلال الجولة الأولى التي عرفت طرد لاعب سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، جيمي ويبر، بعد عرقلته للاعب أيوب الفحلي.

وأتيحت للطرفين مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خلال الجولة الثانية، غير أن النتيجة ظلت على حالها ليعود نهضة بركان بالتعادل السلبي ويتأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر نهضة بركان جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة يليه الملعب المالي بـ10 نقاط ثم سيخوخون يونايتد بـ5 نقاط، فيما يحتل ديابل نوار المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويطمح ممثل عاصمة البرتقال، الذي تعاقد، أخيرا مع المدرب التونسي معين الشعباني، إلى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة القارية بهدف التتويج للمرة الثالثة في مسيرته بعد الأولى سنة 2020 والثانية سنة 2022.

وخصص المكتب المسير لنهضة بركان لكرة القدم خمسة ملايين سنتيم لكل لاعب، كمنحة مالية لتجاوز دور المجموعات لكأس الكاف، حيث قرر مسؤولي الفريق البركاني صرف هذه المنحة المغرية للاعبين قصد تحفيزهم على مضاعفة الجهد، لتحقيق نتائج إيجابية، في المسابقة القارية.

وكان فريق نهضة بركان قد حقق الفوز وبنتيجة هدفين دون رد في الجولة الأول من دور المجموعات على حساب سيخوخون يونايتد، كما انتصر في الجولة الثانية على الملعب المالي بهدفين لواحد، كما فاز بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة على ديابل نوار من الكونغو، وتعادل معه في الجولة الرابعة.

جدير بالذكر أن نهضة بركان سيختتم مبارياته بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة الملعب المالي لحساب الجولة السادسة والأخيرة، لحسم صدارة المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

نهضة بركان يستلم أقمصته ويغادر الجزائر صوب مطار وجدة

الملك يهنئ أسود القاعة: فخورون جدا بما أظهرتموه من إصرار على مواصلة حمل اللقب الثالث

الرجاء الرياضي يقلص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي بعد فوزه على الزمامرة