”النسور” يقتسمون الصدارة مع ”فارس البوغاز” ووجدة والجديدة يقبعان في القاع

21 ديسمبر 2020 - 05:00

أسدل الستار مساء أمس على الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في دورة حملت مجموعة من المتغيرات على مستوى مقدمة الترتيب وكذا مراكز الهبوط.

وحقق الرجاء الرياضي فوزا هاما خارج قواعده أمام نهضة بركان بهدف دون رد، ما ساهم في احتلال الفريق الأخضر لصدارة ترتيب البطولة برصيد 10 نقاط، مناصفة مع اتحاد طنجة الذي انقاد للتعادل في ديربي الشمال أمام المغرب التطواني، فيما تراجع نهضة بركان للمركز السادس برصيد 7 نقاط.

واستعاد الوداد الرياضي نغمة الانتصارات، بفوز عريض بثلاثية نظيفة أمام ضيفه حسنية أكادير معوضا هزيمته الأسبوع الماضي أمام اولمبيك أسفي، ليرتقي الفريق الأحمر للمركز الثالث في سبورة الترتيب.

وانتهى ديربي العاصمة الرباط، بتعادل سلبي بين الجيش الملكي والفتح الرباطي، في مواجهة كان يطمح فيها الفريقان لتحقيق ثاني فوز لهم في الموسم، وتجاوز البداية المتعثرة التي طبعت مسارهما في بداية البطولة الاحترافية.

وعمق نهضة الزمامرة جراح مولودية وجدة محققا فوزه الأول بالموسم، فيما ازدادت مصاعب ''سندباد الشرق'' باحتلاله المركز الأخير بنقطة وحيدة، بعدما مني بثلاث هزائم متتالية، كما يعيش الفريق على وقع عدة مشاكل خاصة مع مدرب الفريق عبد السلام وادو.

وواصل الصاعد الحديث المغرب الفاسي عروضه الجيدة، معمقا جراح الدفاع الحسني الجديدي الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة مناصفة مع مولودية وجدة، فيما حقق شباب المحمدية تعادله الثاني تواليا ليحتل المركز الرابع رفقة المغرب الفاسي برصيد ثماني نقاط.

يشار إلى أن الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم سيتم إجرائها نهاية الأسبوع، على أن تتوقف المنافسات لفسح المجال لخوض الدور 16 من كأس العرش ومباريات إياب الفرق المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 »النسور » يقتسمون الصدارة مع  »فارس البوغاز » ووجدة والجديدة يقبعان في القاع – Press منذ 3 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين