ميسي: قضيت فترة صعبة…ومتحمس للمنافسة على الألقاب هذا الموسم

21 ديسمبر 2020 - 09:30

كشفت تقارير إسبانية، بعض التسريبات من حوار ليونيل ميسي نجم برشلونة المرتقب،  المقرر بثه عبر قناة وصحيفة "laSexta" الأحد المقبل.

وحسب صحيفة ''موندو ديبورتيفو''، فإن النجم الأرجنتيني اعترف بأنه مر من لحظات سيئة للغاية الصيف الماضي، بسبب الطريقة التي أنهى بها الفريق الكاتالوني موسمه الماضي بعد الخروج بدون ألقاب، والهزيمة المذلة التي تلقاها البلوغرانا من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف لهدفين في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن ميسي عبر عن استيائه من تعامل النادي معه بعد طلبه الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مطمئنا جماهير الفريق بالقول: ''أنا بخير في الوقت الحالي''.

وعبر ميسي عن رغبته في تجاوز عثرات ومشاكل الماضي، والقتال في بطولات الموسم الحالي، معبرا عن تحمسه لما ينتظر الفريق هذا الموسم.

كما سيتطرق النجم الأرجنتيني للفترة والظروف الصعبة التي يمر بها برشلونة خلال الوقت الحالي، جراء تأثر النادي من الانعكاسات الاقتصادية لفيروس كورونا، وسيبث الحوار كاملا على قناة وصحيفة ''la sexta'' الأحد المقبل.

يشار إلى أن عقد النجم الأرجنتيني ينتهي نهاية الموسم الجاري، وباستطاعته الرحيل مجانا بنهاية عقده، كما يحق له التفاوض مع أي فريق بداية الشهر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)