كأس “الكاف”.. الرجاء الرياضي يهزم نامونغو التانزاني

10 مارس 2021 - 06:55

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام نادي نامونغو التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 54 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء مانحا نقاط المباراة لفريقه.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من، أنس الزنيتي، عبد الإله مذكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، محمد سبول، عمر العرجون، زكرياء الوردي، سفيان رحيمي، عبد الإله الحافيظي، محمود بنحليب، بين مالانغو.

وشهدت القائمة الموسعة للرجاء غياب المدافع البوركينابي واتارا سومايلا ومتوسط الميدان بدر بولهرود، بسبب عدم تسجيلهم في اللائحة التي تمثل الفريق في هذه المنافسة الإفريقي.

واضطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغيير حكم اللقاء، بعد إصابة الحكم الرئيسي الذي عينته لجنة الحكام أوطوغو كاستان بفيروس كورونا، ما أجبره عن الغياب أمس عن الاجتماع التحضيري للمقابلة، إضافة للحكم الرابع إيسونو نزي، الذي لم يستطع السفر للمغرب بسبب إيجابية عينته.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة هذه المباراة للحكم الليبيري الحسن زينه كورنيه، لإدارة المباراة بمساعدة الغابونيين بوريس ديتسوجا وفليكس إياكا، في الوقت الذي أسندت فيه مهمة حكم رابع إلى المغربي جلال جيد.

يشار إلى أنه لحساب المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية لكرة القدم تمكن نادي بيراميدز المصري من الفوز على نادي ناكانا الزامبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر