البطولة الوطنية.. التعادل يحسم لقاء الفتح الرباطي والدفاع الجديدي

25 ديسمبر 2020 - 09:25

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

سجل للفتح الرياضي رضا هجهوج في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 48، ليرفع بذلك الفتح الرباطي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، ويرفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى نقطتين في المركز 13.

وعرفت المباراة طرد رضا الجعدي في الدقيقة 38، والمهدي بنعبيد في الدقيقة 77 من جهة الفتح الرباطي، والمهدي قرناص في الدقيقة 84 من جانب الدفاع الحسني الجديدي.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من المهدي الباسل، كريم بنعريف، سعيد أيت الخرصة، نوفل الزرهوني، أناس باش، محمد أمسيف، أمين لواني، ياسين الجريسي، رضا الجعدي، رضا هجهوج، أنيس سالتو.

ودخل لدفاع الجديدي المباراة بكل من شعيب مفتول، الطيب بوخريص، المهدي قرناص، مصطفى شيشان، سليمان العمراني، جواد خلوق، سفيان باروحو، عبد الفتاح حدراف، انكيرا نستوناكولو، موكوكو، ياسين الدهبي.

يشار إلى أنه حسمت نتيجة التعادل دون أهداف المباراة التي أجريت اليوم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب أولى مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بين يوسفية برشيد والمغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العصبة تكشف مواعيد الجولة 27 ومؤجل كأس العرش بين نهضة بركان والجيش الملكي

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

بعد موافقة الجزائر.. بعثة نهضة بركان تطير مباشرة من وجدة لمطار الهواري بومدين