المرابط يعترف بأخطاء اتحاد طنجة أمام شباب المحمدية

02 يوليو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي اتحاد طنجة، إدريس المرابط، إن نادي اتحاد طنجة لك يكون في المستوى المطلوب خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف المرابط في تصريح لقناة الرياضية، لم يتم تطبيق التعليمات أمام خصم كانت رغبته كبيرة من اجل الفوز الذي تحقق، واتمنى ان نعوض خلال المباريات المقبلة.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي اتحاد طنجة بضيفه شباب المحمدية على أرضية ملعب طنجة الكبير لحساب 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

أسامة المليوي الدقيقة 74 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز 12 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة عند 32 نقطة في المركز الخامس.

ودخل اتحاد طنحة المباراة طارق أوطاح، في حراسة المرمى باقي الأسماء، الحاج يوسوفا كوناطي أسامة العيز طارق أستاتي محمد سديل محمد علي بامعمر أنس الأصبحي أحمد شنتوف موكوكو باتيزاديو توفيق إجروتن وأكسيل مايي مي ندونج

من جهته شباب المحمدية دخل المباراة بكل من، مهدي حرار في حراسة المرمى باقي الأسماء عبد الحق عسال يوسف طراوري أيوب بوشتى زكرياء الدريوش حمزة الواسيطي أسامة الميلوي أيوب عديلة وكمال القرع.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي نهضة الزمامرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم