بلعربي: الدفاع الجديدي حقق الأهم وسوف نعزز خطي الدفاع والهجوم

30 ديسمبر 2020 - 02:00

قال مساعد مدرب الدفاع الجديدي، عبد الرزاق بلعربي، إن فريقه حقق الأهم بتأهله الصعب في كأس العرش، بعد فوزه على الاتفاق المراكشي.

وأضاف بلعربي، في تصريح لقناة الرياضية، "المباراة لم تكن سهلة، رغم أن الخصم يلعب في قسم الهواة، لكن هذه أحكام منافسة كأس العرش، تكون مبارياتها دائما صعبة".

وتابع مساعد مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، "سنحاول مواصلة العمل مع مجموعتنا الشابة والتي يدعمها بعض اللاعبين المجربين، وسوف نعزز خطي الدفاع والهجوم مستقبلا".

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمس على حساب الاتفاق المراكشي على أرضية ملعب العبدي لحساب دور ال32 من منافسات كأس العرش بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب شيشان المصطفى في الدقيقة الثامنة، فيما عدل النتيجة للإتفاق المراكشي اللاعب الكوس جواد في الدقيقة 60، وسجل ياسين الدهبي الهدف الثاني للدفاع الجديدي في الدقيقة 63.

نادي الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من شعيب مفتول، محمد اليوسفي، المصطفى شيشان، الطيب بوخريص، عبد الفتاح حدراف، جواد خلوق، العمراني سليمان، موكوكو، ياسين الدهبي، رضا لحميدي، انكيرا.

ودخل نادي الاتفاق المراكشي بكل من، اليعقوبي ياسين، مسان أنس، خويدسي محمد، كطايا أشرف، الفريتية أيوب، المرتبه محمد، بنلكميري نور الدين، تمكالي أشرف، شكور عبد الرحيم، الفلالي محمد، موهوب مهدي.

يشار إلى أنه لحساب الدور تمكن نادي شباب أطلس خنيفرة من التأهل على حساب نادي جمعية سلا على أرضية ملعب بوبكر عمار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن بلعربي قاد فريقه في المباراة، بدلا من المدرب عبد الحق بن شيخة، المصاب بفيروس كورونا المستجد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر