المغرب الفاسي يعبر لثمن نهائي كأس العرش على حساب دفاع حمرية خنيفرة

30 ديسمبر 2020 - 04:24

تأهل فريق المغرب الفاسي للدور 16 من منافسات كأس العرش بعد تفوقه على فريق دفاع حمرية خنيفرة، والذي ينشط بقسم الهواة، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالملعب البلدي بالخنيفرة.

وافتتح النمور الصفر حصة التسجيل في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه حمزة جنتي من علامة الجزاء، قبل أن يضيف زميله عبد الرحيم مقران الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المواجهة.

واعتمد دفاع حمرية في خذه المواجهة على كل من، حميد الوافين أسامة بادا، عثمان برشي، عبد اللطيف زوكاغ، محمد كمارا، يوسف أشاطة، حمزة يماني، ديديه كلافرمايكل، عبد الرحمن الحداوي، مصطفى الطاليبي، جواد شفيق.

واختار عبد اللطيف جريندو مدرب المغرب الفاسي التشكيلة التالية: ياسين الوكيلي، حمزة جنتي، عبد الصمد شكرين حمزة بويهمغيت، أيمن ماجد، يوسف أكردوم، نبيل مرموق، عبد العظيم هضروف، أيوب لخضر، عبد الرحيم مقران، سهيل يشو.

كما تأهل فريق اتحاد سيدي قاسم، لدور ثمن النهائي، على حساب الاتحاد الزموري للخميسات، خلال مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بهدف في كل مرمى، قبل أن تحسم ضربات الترجيح في تأهل سيدي قاسم بنتيجة 7 ل6، على أرضية الملعب البلدي مشروع بلقصيري.

وحقق وداد السراغنة تأهلا تاريخيا غلى حساب أولمبيك اليوسفية بهدف دون رد على أرضية الملعب البلدي بقلعة السراغنة.

يشار إلى أن منافسات سدس عشر كأس العرش ستتواصل اليوم، بمباراة أولمبيك خريبكة والوداد في تمام الساعة الخامسة، على أن ينازل المغرب التطواني ضيفه الفتح الرياضي في السابعة والنصف مساء لحساب الدور ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية