حمد الله ساخرا: لم أسمع تصريح الركراكي وأبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب مغربي

15 سبتمبر 2022 - 10:02

في أول رد فعل له على تصريح الناخب الوطني الوطني، وليد الركراكي حول إمكانية استدعائه للمنتخب المغربي، تجاهل نجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، هذه التصريحات قائلا "إنه لم يسمعها".

وقال حمد الله في تصريحات إعلامية بعد مباراة له رفقة فريقه بالدوري السعودي، إنه “لم يسمع بهذه التصريحات”، وأضاف: "أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لأي لاعب مغربي وليس لحمد الله فقط”.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، تحدث، الإثنين، عن أسباب غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن لائحة المنتخب المغربي وإمكانية حضوره في كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الركراكي، في ندوة صحفية نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تحدث مطولا مع عبد الرزاق حمد الله وأكد له على أهميته رفقة المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن غيابه عن المنافسة لمدة تزيد عن الشهر أثرت على حضوره في اللائحة الحالية.

وشدد المتحدث ذاته على أن غياب حمد الله عن اللائحة لا يعني غيابه عن كأس العالم قطر 2022، موضحا أن هذه اللائحة ليست نهائية وقد تعرف عدة تغييرات قبل المحفل العالمي، مؤكدا أن الجاهزية والتنافسية هما الشرطان الأساسيان للحضور رفقة المنتخب المغربي.

ولم ينضم حمد الله لصفوف أسود الأطلس منذ واقعة معسكر المنتخب المغربي استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2017، بعد مغادرته للمعسكر بسبب أزمة نشبت بينه وبين زملائه بقيادة فيصل فجر.

وربطت جماهير مغربية بشكل مباشر بين غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن قائمة المنتخب المغربي، باستمرار خلافه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها، فوزي لقجع.

ورغم أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، أكد أن غيابه عن اللائحة يعود لقلة جاهزيته وتنافسيته وأن قد يكون حاضرا في مونديال قطر 2022، إلا أن عدد من الجماهير المغربين، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت أن فتح أبواب التواصل مع فوزي لقجع، هو السبيل الوحيد لعودة لقائمة "أسود الأطلس".

وعادت الجماهير المغربي لتصريحات سابقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تطرق فيها لمشاكل اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، مع الجهاز الفني لأسود الأطلس بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش.

واعتبر لقجع، في تصريحات إذاعية قبل أشهر، أن "مشكلة عبد الرزاق حمد الله هي الأنا المفرطة، وليست أي أزمة أخرى"، مشيرا إلى أن "مشكلة حمد الله ليست في الاندماج مع المنتخب المغربي، بل في الأنا الزائدة والمفرطة للاعب، ولكن لا ألوم أي طرف في تلك الأزمة".

وأكد فوزي لقجع على أن حمد الله لاعب استثنائي، حيث قال: "عبد الرزاق لديه موهبة كبيرة، ولكن موهبته وحدها لا تكفي في المنتخب المغربي حاليًا".

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين