الاتحاد البيضاوي يهزم الدفاع الجديدي ويعبر لنهائي كأس العرش

15 يوليو 2019 - 04:49

تمكن فريق الاتحاد البيضاوي من الفوز على الدفاع الجديديد والتأهل لنهائي كأس العرش في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة وأداره الحكم سمير الكزاز.

وانتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي،وهو التعادل الذي استمر في الأشواط الإضافية لتتجه المباراة إلى ضربات الجزاء التي رجحت كفة كما عرف أكمل الدفاع الحسني الجديدي المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والسبعين بعد طرد اللاعب مصطفى شيشان.

وانتظر فريق الاتحاد البيضاوي حتى الدقيقة 124 ليسجل الهدف عن طريق اللاعب علي عشا والتأهل للمباراة النهائية التي ستجرى بمدينة وجدة يوم 18 من الشهر الجاري.

ودخل بادو الزاكي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، مباراة نصف نهائي مسابقة كاس العرش، أمام الاتحاد البيضاوي، ممثل القسم الثاني بالكأس الفضية,بالتشكيلة التالية: محمد اليوسفي أيوب بنشاوي مروان الهدودي عبد الفتاح حدراف بلال ماغري سيمون مصوفا مهدي قرناص ريكي بكاري نداي مصطفى الشيشان انس النية.

ودخل الإتحاد البيضاوي المباراة بالتشكيل الآتي:يوسف الموتي أيوب بوزيدي ياسين الادريسي محمد رحيم أيمن الديراني مروان زيلا أيوب بوشتة اكا بودلير أيوب الزهراوي أسامة لمليوي جويل زادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الزمالك تسجل اعتراضا جديدا قبل مواجهة نهضة بركان

رئيس “الليغا” يؤكد انضمام مبابي لريال مدريد بعقد مدته 5 سنوات

أحمد لعمول مساعدا جديدا لطارق السكتيوي في المنتخب الأولمبي