سبعة محليين في القائمة الأولية لخاليلوزيتش

15 مارس 2021 - 12:30

قرر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، الاعتماد على مجموعة من العناصر المحلية استعداد للمواجهتين اللتان سيجمعان المنتخب المغربي بكل من بورونودي ومويتانيا لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

ورفع خاليلوزيتش قائمة اللاعبين المحليين اللذين تم استدعائهم للمواجهتين المذكورتين لسبعة لاعبين ينشطون في البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث تمت المناداة على ثلاث لاعبين من فريق الرجاء الرياضي ولاعبين من اتحاد طنجة، ولاعب واحد من كل من فريقي الوداد الرياضي والمغرب التطواني.

ووجه الناخب البوسني الدعوة لكل من ثلاثي الرجاء الرياضي الحارس أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي، وسفيان رحيمي، إضافة للاعبي اتحاد طنجة الحارس هشام المجهد ومحمد علي بامعمر، ومهاجم الوداد الرياضي أيوب الكعبي، والظهير الايسر للمغرب التطواني حمزة الموساوي.

وكان المدرب البوسني قد تابع عن كثب اللاعبين المحليين خلال كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي استضافتها الكاميرون في يناير الماضي، وتوج بها أبناء الحسين عموتة.

يشار أن المنتخب المغربي سيقيم معسكرا تدريبيا في الفترة الممتدة بين الـ22 والثلاثين من الشهر الحالي استعداد لمواجهة المنتخبين الموريتاني والبوروندي لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق