بوهلال: مباريات الكأس تربح ولا تلعب..والفوز سيساعد الفريق على تحسين وضعيته

04 يناير 2021 - 11:00

أكد محسن بوهلال المدرب المؤقت لفريق الجيش الملكي، أن فريقه حقق الأهم بالتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش، خاصة أن مباريات الكأس، على حد قوله، تربح ولا تلعب.

واعترف بوهلال في تصريحات له عقب مباراة فريقه أمام اتحاد تواركة بصعوبة المباراة، مضيفا أن الطاقم التقني كان يدرك هذه الصعوبات، مقدما شكره للاعبي الفريق على القتالية التي أبانوا عنها في المباراة.

وأوضح المدرب المؤقت للعساكر أن هذا الفوز والتأهل سيساعد الفريق على الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك وقتا من أجل التحضير وتحسين الفريق بعد البداية المتعثرة في الخمس جولات الأولى من البطولة الاحترافية.

وكان الفريق العسكري قد حسم تأهله لثمن نهائي الكأس الفضية بعد تغلبه على ضيفه اتحاد تواركة بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيلتقي الجيش الملكي في دور الثمن مع فريق اتحاد طنجة، الذي حجز مقعدا هو الآخر بالدور ذاته، بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمام مولودية وجدة.

يشار إلى أن المكتب المسير للفريق العسكري، فسخ قبل أيام العقد الذي يربطه بالمدرب عبد الرحيم طاليب، وعين كل من محسن بوهلال وعادل السراج لقيادة الفريق مؤقتا، في انتظار تعيين مدرب في الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة