انتقادات تطال عموتة بعد تصريحاته حول سبب استبعاد الهجهوج والعرجون من المنتخب المحلي

04 يناير 2021 - 03:30

أثارت تصريحات الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للمحليين، حول أسباب استبعاده لرضا الهجهوج وعمر العرجون انتقادات كبيرة من الجماهير المغربية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عموتة في تصريحات إذاعية، إن سبب عدم استدعاء مهاجم الفتح الرياضي رضا الهجهوج يعزى لاختيارات تكتيكية، مضيفا أنه اتصل به وطلب منه أن يحسن أداءه وتحركه مع ناديه الفتح الرباطي، غير أنه، على حد قوله، لم ينفذ ما طلب منه بعد متابعته له في عدة مباريات مع فريقه الرباطي.

ولقيت هذه التصريحات انتقادات واسعة من العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت ذلك تدخلا في عمل الطاقم التقني للفتح الرياضي، مشيرة إلى أنه لا يحق له توجيه اللاعب لتنفيذ أدوار تكتيكية مع فريقه.

واعتبرت بعض الجماهير الأخرى، سبب استبعاد الهجهوج من القائمة كعقاب له بسبب احتفاله بقميص ''الوينرز'' بعد هدفه في مرمى الرجاء الرياضي، وهو ما نفاه الإطار الوطني عموتة الذي أكد أن لا علاقة للأمر بالاستبعاد.

من جهة أخرى، استهزأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات عموتة، حول سبب استبعاد لاعب الرجاء الرياضي عمر العرجون، حيث أوضح المدرب السابق للوداد الرياضي أن عدم استدعاء اللاعب يعود لقصر قامته، مشيرا أن كأس أمم إفريقيا تحتاج للاعبين طوال القامة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للمحليين، استهل اليوم تحضيراته استعدادا لكأس أمام إفريقيا للمحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير و7 فبراير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية