المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء نيجيريا

03 مايو 2023 - 02:00

أجرى المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، مساء يومه الثلاثاء 2 ماي 2023 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالمنتخب النيجيري، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة التي تحتضنها الجزائر إلى غاية 19 ماي 2023.

وشارك في الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و10 دقائق جميع اللاعبين المنادى عليه، حيث ركز فيها سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الغد الذي سيحتضنه ملعب الشهيد الحملاوي، بمدينة قسنطينة بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد عين الحكم المالي أوصمان دياكيتي لقيادة هذه المباراة، بمساعدة كل من كينسي كلوديا فيكطوار من جزر موريس ودجيري كوميز لوبيز من الرأس الأخضر.

من جهة أخرى، قررت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لاقل من 17 سنة ، تغيير ملعب المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الزامبي، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من هذه المنافسات القارية.

وستجرى المقابلة على أرضية ملعب 19 ماي 1956 بمدينة عنابة ، يوم السبت 6 ماي 2023 بداية من الساعة الثامنة مساء بدل ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر، كما كان محددا سلفا .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي