”الوينرز” تهاجم الناصري: ”يتشبث بالتسيير الانفرادي وجعل من العشوائية فنا والتسيب عنوانا”

04 يناير 2021 - 05:00

وجه فصيل ''الوينرز''، المساند لفريق الوداد الرياضي، انتقادات حادة لرئيس الفريق سعيد الناصيري، بسبب القرارات الانفرادية التي يسير بها المادي، إضافة للحصيلة الهزيلة للفريق الأحمر.

واتهم ''الوينرز''، في بلاغ قدم فيه حصيلة الفريق في السنة الماضية ونشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، (اتهم) الرئيس سعيد الناصيري متشبث بالتسيير الانفرادي خاصة في ملف الانتدابات، حيث أشار الفصيل إلى أن قام بانتدابات الصيف الماضي، في غياب إدارة تقنية وقبل حتى أن يتم تعيين المدرب الجديد القديم، و هو أمر، حسب البلاغ، لا يشرف صورة النادي و لا يحترم اسم نادي الوداد الرياضي.

واعتبر الفصيل المساند للفريق الأحمر، أن استمرار تدخل الرئيس في اختصاصات تقنية لا يفقه فيها شيئا أمر، على حد قول الفصيل، غير مقبول مهما كانت قيمة الأسماء المنتدبة، مضيفة أنه لم يشكل لحدود الساعة مكتبا مسيرا قويا بأعضاء فاعلين يتحملون مسؤولياتهم على أرض الواقع.

وشدد ''الوينرز''، على ضرورة قبول استقالة أنور الزين الذي يعرقل، حسب البلاغ، مسار الهيكلة ولا فائدة من وجوده سوى قضاء مصالحه الشخصية، مطالبة في الوقت نفسه بالإسراع في تعيين مكتب مسير مكون من فعاليات ذات كفاءة.

وعبر الفصيل ذاته، عن استيائه من نشر لوائح الأشباح من قبل الرئيس على أساس أنها للمكتب، غير أنه، حسب البلاغ، يستمر في تغييبها من أجل مواصلة تسييره الانفرادي.

وانتقد المصدر ذاته، الإدارة التقنية للفريق بعدما تناوب عليها أكثر من 15 مدير تقني ورياضي من مختلف الجنسيات والمدارس الكروية، حيث  اعتبر الفصيل أن المدراء الرياضيين والتقنيين لم يكونوا سوى درعا يختبئ وراءه الرئيس، لتبرير انتدابات يقدم عليها بعد توصيات السماسرة ودون مشاورة من يفهمون في شؤون الكرة، مشيرة أن رحيل غاموندي وطاقمه خلّف فراغا قاتلا لم يتم سده حتى الآن.

كما عبر الفصيل عن استيائه من طريقة تواصل الفريق مع الجماهير، مشيرة أن نشر صور التداريب ولائحة اللاعبين و التشكيلة وبعض صور المباراة لا يلبي طموحات الجماهير، مشيرة أن الرئيس لم ينجح في جلب مستشهرين جدد،  مع تسجيل غياب كلي لعلامات تجارية عالمية.

وأكد ''الوينرز'' أن الرئيس لم يف بوعوده السابقة، وأن تسيير النادي لا يتم بنفس شكل الحملة الانتخابية، فتشتيت المال هنا وهناك، حسب البلاغ، لن يحقق ألقابا و لا نجاحات، مشيرة إلى أن حسن التسيير ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب واحترام مهام كل لجنة، يبقى السبيل الوحيد للنجاح في التسيير الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى