الاتحاد العربي يكشف حقيقة تقليص مكافأة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

05 يناير 2021 - 03:30

كشف مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال طلال آل الشيخ، حقيقة الأخبار التي ترددت قبل أسابيع عن نية الاتحاد العربي لكرة القدم تقليص مكافأة البطولة.

ونفى طلال آل الشيخ تقليص مكافآة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكداً توقيع الاتحاد العربي لكرة القدم لبعض العقود مع رعاة جدد.

كما أكدت تقارير إعلامية سعودية أن الفريق البطل سيحصل على 6 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2،5 مليون دولار، على أن يتم منح نصف مليون دولار للفرق التي تصل لنصف نهائي البطولة، وهي نفس المكافأة التي تم تخصيصها في نسخة الموسم الماضي.

كما أوضح الاتحاد العربي لكرة القدم، مواصلة منح تعويضات مالية مقابل تنقل وسفر الأندية المشاركة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتبلغ قيمتها 25 ألف دولار عن كل مباراة.

وضمن فريق الاتحاد السعودي بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه بهدفين لواحد على مواطنه الشباب، في إياب الدور نصف النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، عقب التعادل 2-2 ذهابا خارج ملعبه في الرياض.

وينتظر الاتحاد السعودي في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الرجاء الرياضي مع الإسماعيلي المصري، الذي يجمع بينهما يوم الإثنين المقبل في الدار البيضاء، في إياب نصف النهائي بعد أن حسم الأخير مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

وكان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال، أكد أن موعد المباراة النهاية للنسخة الجارية من المسابقة المذكورة ستجرى في غضون 3 أسابيع إلى ثلاثة أشهر من الآن.

وأوضح المتحدث ذاته أن الموعد قد يتم تحديده بشكل رسمي، عقب مباراة الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري، والمقرر لها يوم 11 يناير الجاري، مشيراً إلى أن كل شيء أصبح يتوقف على ظروف جائحة كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد