في ظروف صعبة للغاية..إقصاء مرّ للرجاء الرياضي من دوري أبطال إفريقيا

05 يناير 2021 - 09:13

فشل فريق الرجاء الرياضي في حجز مقعد له في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد انهزامه بضربات الجزاء الترجيحية أمام ضيفه تونغيت السينغالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم الجزائري براهم لحلو.

وجرت المباراة على أرضية مبللة، حيث تأثرت بالأمطار التي تشهدها مدينة الدار البيضاء، كما تسببت الأرضية السيئة في تضييع لاعبي الرجاء لمجموعة من الفرص السهلة، وأجبرت الفريقين على اعتماد الكرات الطويلة، ورغم الإصلاحات التي يعرفها مركب محمد الخامس باستمرار، إلا أن أرضيته بدت غير قادرة على امتصاص المياه الناجمة عن تساقط الأمطار الغزيرة.

وسيلتحق الفريق الأخضر بعد إقصائه من دوري أبطال إفريقيا، بكأس الاتحاد الإفريقي حيث سيجد الفريق نفسه مجبرا على خوض غمار الدور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية.

واعتمد جمال السلامي في المباراة على كل من، أنس الزنيتي، عمر بوطيب، مروان هدهودي، إلياس الحداد، عبد الجليل جبيرة، محمد زريدة، عمر العرجون، محمد المعكازي، سفيان رحيمي، نوح السعداوي، محمود بنحليب.

وسيحاول ممثل الكرة الوطنية الثاني في دوري أبطال إفريقيا، الوداد الرياضي تعويض هزيمته ذهابا أمام الملعب المالي، في مواجهة ستجرى غدا الأربعاء في تمام الخامسة زوالا على أرضية محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”