الاتحاد البيضاوي يواصل تألقه ويتأهل للدور المقبل من كأس الاتحاد الإفريقي

06 يناير 2021 - 03:58

تأهل فريق الاتحاد البيضاوي للدور 32 مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي، بعد تعادله بهدف لمثله أمام مستضيفه أدجوبي البينيني، في المباراة التي جرت زوال اليوم بملعب شارل ديغول بالبينين، مستفيدا من فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

وتمكن الفريق البينيني من افتتاح نتيجة المباراة في الدقيقة 82 من زمن المباراة، مستغلا سوء تغطية مدافعي ''الطاس''، قبل أن ينجح أبناء الحي المحمدي من اقتناص هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، ليحجز مقعدا في دور ما قبل مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق الاتحاد البيضاوي، والذي يشارك للمرة الأولى في منافسة قارية، قد ظهر في مباراة الذهاب التي جرت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بمستوى متميز ضد خصم لا يتوفر هو الآخر على تجربة في المنافسات القارية، الذي أبان عن مستوى جد متواضع في اللقاء.

وخاض الطاس هذه المباراة بكل من، أيوب بوزيدي، محمود بنتايك، المهدي باسيدي، محسن الربجة، أنس أقشمار، يونس الصديق، أشرف بندحيى، عثمان فاديز، عبدول طراوري، أيوب النبكي.

يشار إلى أن نهضة بركان سيستضيف في السابعة من مساء اليوم، فريق تفرغ زينة الموريتاني على أرضية الملعب البلدي بركان لحساب الدور ذاته، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)